الثلاثاء، 26 أبريل، 2011

برنامج "مال وأعمال" يكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل مع ضيف الحلقة طلال أبوغزاله



سعادة العين د.طلال أبوغزاله خلال الحلقة تقديم الإعلامي فايق حجازين

عمان، 26/04/2011- يستضيف برنامج "مال وأعمال" في حلقته يوم الأحد المقبل (01/05/2011) الساعة 6.30 مساء على شاشة التلفزيون الأردني، العين الدكتور طلال أبوغزاله في حلقة بعنوان: "الاقتصاد الأردني.. الى أين؟".

وسيعلن العين أبوغزاله خلال اللقاء عن مقترحاته لإيجاد حلول إبداعية لدعم الاقتصاد الأردني في ظل تبعات الأزمة الاقتصادية العالمية، حيث يرى أن: "الوضع الاقتصادي الحالي الصعب ليس قدرا مكتوبا، ولسنا نحن من تسبب به ونحن قادرون على علاجه".
وتتضمن محاور الحديث في البرنامج: توجهات الاقتصاد الأردني في ظل تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، ودور الموازنة العامة للدولة في تحفيز الاقتصاد، وهل النفقات الرأسمالية الموجودة في الموازنة تتوافق وتطلعات القطاع الخاص؟، وهيكلية الاقتصاد الأردني وقدرته على مواجهة التحديات الحالية، وما المطلوب عمله لدعم نمو الاقتصاد الأردني، خاصة في ظل منطقة يسودها التوتر السياسي ؟، ودور السلطة التشريعية في وضع سياسات وقوانين اقتصادية وقدرتها على مراجعة أداء الحكومة، ومقترحات العين أبوغزاله لإيجاد حلول إبداعية لدعم الاقتصاد الأردني.
وسيعرض خلال برنامج "مال وأعمال" - الذي تنتجه شركة "دلتا" للتطوير الإداري بالتعاون مع التلفزيون الأردني- فقرة متخصصة عن سوق عمان المالي.
وبرنامج "مال وأعمال" هو برنامج اقتصادي أسبوعي، يتضمن سلسلة من اللقاءات الحوارية مع خبراء اقتصاديين من القطاعين العام والخاص، بهدف زيادة الوعي بالشؤون الاقتصادية المحلية وإيجاد حلول إبداعية من خلال طرح قضية أسبوعية متخصصة للنقاش.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق