السبت، 23 أبريل، 2011

عقيلة العاهل الأردني .. تحصل على لقب ثاني أجمل الملكات في العالم


حصلت الملكة رانيا العبد الله - عقيلة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني - على لقب ثاني أجمل الملكات في العالم بعد جريس كيلي، وذلك في استطلاعٍ للرأي أُجري أخيراً بشأن أجمل أميرات وملكات العالم.
وجاءت خطيبة ولي العهد البريطاني المقبل - كيت ميدلتون - في المرتبة الثالثة على التوالي، بينما حلت الأميرة الراحلة ديانا في المرتبة الرابعة على التوالي.
وحصلت الملكة رانيا على 90% من أصوات المشاركين، بينما احتلت أميرة موناكو جريس كيلي المرتبة الأولى بنسبة 91% من الأصوات.
ويبدو أن معشوقة الشعب البريطاني الراحلة "ليدي ديانا" تراجعت كثيرا أمام كل من الملكة رانيا وميدلتون، إذ اعتُبرت ديانا لسنوات طويلة رمزا للأنوثة والأناقة. تغنى بها الشعب البريطاني كثيرا، خصوصا وأنها من عامة الشعب، ما جعل زواجها بالأمير تشارلز أشبه بروايات الحب الخيالية، تماما كما حصل مع ميدلتون.
وتم إعلان هذه النتائج الثلاثاء 19 إبريل/نيسان بعد انتهاء تصويت إلكتروني ضم 127 ألف شخص على موقع "Beautiful People" المتخصص بإجراء مسابقات لانتخاب أجمل الشخصيات.
وجاءت اللائحة على الشكل التالي:
1- الراحلة جريس كيلي أميرة موناكو
2- الملكة رانيا زوجة ملك الأردن عبد الله الثاني
3- كيت ميدلتون خطيبة ولي العهد البريطاني
4- الأميرة الراحلة ديانا
5- الأميرة شارلوت من موناكو
بدوره قال مدير تحرير الموقع لصحيفة "دايلي ميل" الثلاثاء "إن جمال كيت ميدلتون ليس عاديا، وبأنها فازت بعدد كبير من الأصوات، وهو خير دليل على أن الجيل الملكي المقبل سيكون أجمل بالتأكيد".
وليس غريبا أن يتم اختيار الملكة من قبل هذا الموقع البريطاني، خصوصا وأنها غالبا ما تظهر على المجلات والصحف البريطانية باعتبارها رمزا للأناقة العربية. وعادة ما تتداول مدونات الموضة والأناقة ملابس الملكة بعد كل ظهور عام لها في محاولة لتقليدها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق